صادم معلمة تروي تفاصيل تعرضها لعملية ”براكاج” داخل قسمها

صادم معلمة تروي تفاصيل تعرضها لعملية ”براكاج” داخل قسمها

صادم معلمة تروي تفاصيل تعرضها لعملية ”براكاج” داخل قسمها

قالت المعلمة أسماء بكار التي تعرضت لعملية ”براكاج” في قسمها على مرأى ومسمع من التلاميذ أمس الأربعاء 28 ماس 2018، بينما كانت بقسمها المتواجد في مدخل المدرسة حيث سمعت صوت دراجة نارية توقفت ثم اقتحم منحرف المكان وطلب منها الجلوس قائلا ” أقعد ونحي الخواتم إلي في يدك وأي صوت تعملو تتحمل مسؤوليتك”.

وأضافت المربية لموقع نسمة أن المظنون فيه بدا وكأنه متعاطيا نوعا من المخدرات وفق تقديرها لافتة إلى أنها لم تقاومه خوفا على الأطفال.

وأراد الفاعل أخذ هاتفها الجوال إلا أنها صدته بتعلة وجود صورها الشخصية فيه مشيرة إلى أن الأطفال أصيبوا بحالة من الهلع حيث تعرضت لحالة من الإغماء.

وتقدمت المربية بشكاية لمركز الشرطة الذي استعان بشريط فيديو من كاميرا مراقبة موجودة في المكان وتعرفوا على الفاعل وهم بصدد البث عنه لإلقاء القبض عليه وفق تصريحها.

وأكدت المعلمة أن الجهات المسؤولة وفرت أخصائي نفسي اليوم تحدث معها ومع الأطفال حيث شكرت جميع زملائها الذين قدموا لها يد المساعدة.

وللإشارة نفذ الإطار التربوي للمدرسة الابتدائية التحرير العلوي، بتنسيق من النقابة الأساسية والفرع الجامعي للتعليم الأساسي بتونس وقفة احتجاجية اليوم الخميس 29 مارس 2018 على خلفية دخول منحرف إلى قسم السنة الأولى من التعليم الأساسي يوم أمس الأربعاء حيث عمد لسلب مصوغ معلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *