الرئيسية / متفرقات / تعرفوا على الأبراج التي لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً..مع الفلكي العالمي محسن عيفة

تعرفوا على الأبراج التي لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً..مع الفلكي العالمي محسن عيفة

تعرفوا على الأبراج التي لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً..مع الفلكي العالمي محسن عيفة
هنالك صلة ربط وثيقة بين الأبراج والصفات التي يمكن أن نصف بها الناس وهذا حسب علم الفلك بسبب تحكم الكواكب بالحالة النفسية والبيولوجية لكل إنسان على وجه الأرض، وبذلك علم الفلك يمكن أن يعطي معلومات صحيحة عن كل شخصية!
وفقاً لبعض الدراسات الفلكية تمكنا من إسقاط الضوء على 4 أبراج لا يمكنها مقاومة الأكل نهائياً ولو استطاعت سيكون ذلك صعباَ للغاية، تعرفوا عليها:

1- برج العقرب:

مواليد برج العقرب يعتبرون من أكثر الأبراج عشقاً للأكل فأنت تجدهم يقضون معظم حياتهم في تجربة الوجبة الجديدة والمطعم الفلاني حتى أنهم مستعدون أن يصرفوا نقودهم على أنواع وأصناف جديدة من الحلويات كل يوم، بين الوافل والكريب والنوتيلا وميكس الآيس كريم أي أن الدايت بعيد عنهم جداً!

2- برج الميزان:

أصحاب برج الميزان لديهم ذوق مختلف حتى أنهم لا يأكلون أي شيء أمامهم بل يحبون التفنن في الأكل، ويجب أن يبقى الطبق الذي سيأكلونه شكلو حلو ومزين لكي تنفتح نفسهم، وعلى الرغم من حبهم الشديد للأكل إلا أن لديهم دائماً وسواس الريجيم ويخافون على وزنهم ولكن يأكلون في نفس الوقت.

3- برج الأسد:

برج الأسد يختلف قليلاً عن غيره من الأبراج، لأن أصحابه عندهم فلسفة مختلفة في الأكل، حيث أنهم يرون فيه مكافئة للنفس فيقومون بآخر اليوم بمكافأة أنفسهم بوجبة لذيذة ومميزة بعد يوم طويل ومتعبن وعلى الرغم من فشلهم في شتى انواع الرجيم إلا أنه دائماً يحاولون!

4- برج الثور:

مواليد برج الثور معظمهم يعانون من زيادة الوزن، لأن أكلهم أغلبه باستا وبطاطس وبيتزا وجميع أنواع الأكل التي يمكن ان تتخيلها أو لم تتخيلها وبكميات كبيرة ومن الممكن ان يستيقظوا من نومهم من أجل وجبة!

عن admin7124

شاهد أيضاً

توقعات الأبراج ليوم الإثنين 21/05/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

حظك اليوم الإثنين و توقعات الابراج ليوم 21/05/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة #الحمل مهنياً: …

نجلاء تكشف عن مفاجأة بينها وبين عبد الرزاق الشابي

نجلاء تكشف عن مفاجأة بينها وبين عبد الرزاق الشابي أكدت الفنانة التونسية نجلاء انها سعيدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *